شروط الخدمة

شروط الخدمة

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل هيلث لك دوت كوم وفي جميع أجزاء الموقع، فإن مصطلحات مثل “نحن” و “منا” و “لدينا”  تشير إلى هيلث لك دوت كوم ، ويقدم موقع هيلث لك دوت كوم  ، جميع المعلومات والأدوات والخدمات لكم عن التسجيل كمستخدمين للموقع وقبول جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات والملاحظات المذكورة هنا.

وبزيارة موقعنا و/أو شراء شيء منا، فإنك تشارك في “خدمتنا” وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية (“شروط الخدمة”، “الشروط”)، بما في ذلك الأحكام والشروط والسياسات الإضافية المشار إليها هنا و/أو المتوفرة عن طريق الارتباط التشعبي. وتنطبق شروط الخدمة المحددة على كافة مستخدمي الموقع، بما في ذلك كافة المستخدمين المتصفحين والبائعين والعملاء والتجار و/أو المساهمين في المحتوى.

يرجى قراءة شروط الخدمة بعناية قبل الدخول إلى موقعنا أو استخدامه. فبالدخول إلى أي جزء من الموقع أو استخدامه، فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة. وإذا كنت لا توافق على جميع شروط وأحكام هذا الاتفاق، فلا تدخل إلى الموقع أو تستخدم أي من هذه الخدمات. وإذا كانت شروط الخدمة تعتبر بمثابة عرض، فإن القبول يقتصر صراحة على شروط الخدمة المحددة في العرض.

وتخضع أيضا لشروط الخدمة أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى المنصة الحالية (المتجر). ويمكنك مراجعة الإصدار الأحدث من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة. ونحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة عن طريق نشر التحديثات و/أو التغييرات على موقعنا الإلكتروني. وتقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هذه الصفحة بشكل دوري من أجل التعرف على التغييرات. ويشكل الاستمرار في استخدام الموقع أو الوصول إليه بعد نشر أي تغييرات قبولاً بهذه التغييرات.

وتتم استضافة متجرنا على وردبرس حيث انها توفر لنا على منصة للتجارة الإلكترونية على الإنترنت والتي تسمح لنا لبيع منتجاتنا والخدمات لك.

البند الأول: شروط المتجر عبر الإنترنت

بالموافقة على شروط هذه الخدمة، فإنك تفيد بأنك على الأقل في سن الرشد في دولتك أو في إقليم إقامتك، أو أنك في سن الرشد في دولتك أو في المقاطعة التي يوجد بها محل إقامتك، وقد منحتنا بناء على ذلك موافقتك بأن يقوم تابعيك تحت السن باستخدام هذا الموقع.

ولا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ولا يجوز لك باستخدام الخدمة أن ترتكب انتهاك لأي قوانين أو أحكام قضائية في دولتك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق التأليف والنشر).

ويجب عدم إرسال إيه ديدان حاسوبية أو فيروسات أو إيه تعليمات برمجية ذات طبيعة ضارة أو تلك التي تتسبب في حدوث تلف.

وسيؤدي خرق أو انتهاك أي من الشروط إلى إنهاء فوري لخدماتك.

البند الثاني: الشروط العامة

إننا نحتفظ بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب من الأسباب وفي أي وقت.

ويجب عليك فهم أن المحتوى الخاص بك (لا يتضمن معلومات بطاقة الائتمان)، فقد يتم تحويله ليصبح غير مشفر ويتضمن: (أ) عمليات الإرسال عبر مختلف الشبكات؛ و (ب) التغييرات اللازمة للامتثال للمتطلبات التقنية للربط بين الشبكات أو الأجهزه و تحقيق التكيف معها. يذكر أنه يتم دائماً تشفير معلومات بطاقة الائتمان أثناء النقل عبر الشبكات.

أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعاده بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة أو أي جهة اتصال على الموقع الذي يتم من خلاله توفير الخدمة دون إذن خطي صريح من قبلنا.

كذلك فإن العناوين المستخدمة في هذا الاتفاق مدرجة لأغراض تسهيل فهم الاتفاق والملائمة فقط ولن تحد من هذه الشروط أو تؤثر عليها بطريقه أخرى.

البند الثالث: دقة واكتمال وتوقيت المعلومات:

إننا غير مسؤولين عما إذا كانت المعلومات المتوفرة في هذا الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حالية. ولا تقدم المواد الموجودة في هذا الموقع إلا للمعلومات العامة ولا ينبغي الاعتماد عليها أو استخدامها كأساس وحيد لاتخاذ القرارات دون التشاور مع مصادر المعلومات الأولية أو الأكثر دقة أو الأكثر اكتمالا أو الأنسب توقيتاً. وأي الاعتماد على المواد الموجودة على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.

وقد يحتوي هذا الموقع على معلومات تاريخية معينة. والمعلومات التاريخية، بالضرورة، غير المعلومات الحالية ويتم توفيرها للرجوع إليها فقط. ونحتفظ بالحق في تعديل محتويات هذا الموقع في أي وقت، ولكن ليس لدينا أي التزام لتحديث أي معلومات على موقعنا. ولذلك فإنك توافق على أنه من مسؤوليتك أن تقوم بمراقبة التغييرات التي تحدث في موقعنا.

البند الرابع: التعديلات على الخدمة والأسعار

إن أسعار منتجاتنا عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

ونحتفظ بالحق في أي وقت بأن نقوم بتعديل أو وقف الخدمة (أو أي جزء منها أو من محتواها) دون إشعار مسبق وفي أي وقت.

ولن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو وقف الخدمة.

البند الخامس: المنتجات أو الخدمات (إن وجدت)

قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متاحة على الإنترنت حصرياً من خلال الموقع الإلكتروني. وقد تكون لهذه المنتجات أو الخدمات كميات محدودة وتخضع للإرجاع أو التبادل فقط وفقاً لسياستنا المتعلقة بالإرجاع.

ولقد بذلنا كل جهد ممكن لعرض الألوان والصور الخاصة بمنتجاتنا والتي تظهر في المتجر بأدق ما يمكن. ولا يمكننا أن نضمن أن شاشة عرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستكون دقيقة.

ونحتفظ بالحق، دون إلزام، بالحد من مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص، في المنطقة الجغرافية أو الولاية القضائية. ويجوز لنا أن نمارس هذا الحق علىي أساس كل حالة على حده. ونحتفظ بالحق في الحد من كميات أي منتجات أو خدمات نقدمها. إن جميع أوصاف المنتجات أو أسعار المنتجات معرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار، وفقاً لتقديرنا. ونحتفظ بالحق في وقف أي منتج في أي وقت. إن أي عرض لأي منتج أو خدمة على هذا الموقع تعتبر باطلة حيث يحظر ذلك.

ونحن بذلك لا نضمن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو مواد أخرى تم شراؤها أو الحصول عليها من قبلك أو بأنها ستلبي توقعاتك، أو أنه سيتم تصحيح أي أخطاء في الخدمة.

البند السادس: دقة الفواتير ومعلومات الحساب

نحتفظ بالحق في رفض أي طلب تطلبه معنا ويجوز لنا، حسب تقديرنا الخاص، أن نقلل أو نلغي الكميات المشتراه لكل شخص، أو لكل أسرة أو لكل طلب. وقد تتضمن هذه القيود الطلبات التي يتم وضعها بواسطة نفس حساب العميل أو تابعيه، ونفس بطاقة الائتمان، و/أو الطلبات التي تستخدم نفس الفاتورة و/أو عنوان الشحن. وفي حاله إجراء تغيير أو إلغاء لطلب ما، قد نحاول إشعارك بالاتصال عبر البريد الكتروني و/أو عنوان الفاتورة/رقم الهاتف المقدم في الوقت الذي تم فيه الطلب. ونحتفظ بالحق في تقليل أو حظر الطلبات التي تبدو، من وجهة نظرنا المطلقة، بأنها وضعت من قبل التجار أو البائعين أو الموزعين.

وبهذا توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لجميع المشتريات التي تمت في متجرنا. وتوافق على تحديث حسابك والمعلومات الأخرى بشكل فوري، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية، بحيث يمكننا إكمال المعاملات الخاصة بك والاتصال حسب الحاجة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى مراجعه سياسة الإرجاع.

البند السابع: الأدوات الاختيارية

يمكننا أن نوفر لك إمكانية الوصول إلى أدوات الطرف الثالث التي لا نراقبها ولا نملك أي تحكم أو مدخلات.

وبذلك تقر وتوافق على أننا نوفر الوصول إلى هذه الأدوات “كما هي” و “كما هي متاحة” دون أي ضمانات أو بيانات أو شروط من أي نوع ودون أي إقرار. ولا نتحمل أي  مسؤولية من أي نوع والتي تنشأ عن استخدامك للأدوات الاختيارية لطرف ثالث.

يكون أي استخدام من قبلك لأي من الأدوات الاختيارية المقدمة من خلال الموقع على مسؤوليتك الخاصة وخاضع لسلطتك التقديرية، ويجب أن تتاكد من أنك على دراية بها وأنك بذلك موافق على شروط توفير الأدوات من قبل الطرف الثالث (الأطراف الثالثة).

ويمكننا أيضاً، في المستقبل، تقديم خدمات و/أو ميزات جديدة من خلال الموقع (بما في ذلك إطلاق الأدوات والموارد الجديدة). وتخضع هذه الميزات و/أو الخدمات الجديدة أيضا لشروط هذه الخدمة.

البند الثامن: الروابط الخارجية

قد تشمل بعض المحتويات والمنتجات والخدمات المتاحة عن طريق خدمتنا، مواد من أطراف ثالثة.

وقد توجهك الروابط الخارجية على هذا الموقع إلى مواقع الويب التابعة لجهات أخرى لا تنتسب إلينا. ولذلك فإننا غير مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوي أو الدقة، ونحن لا نقر ولن نقر بأي مسؤولية أو التزام عن أي مواد أو مواقع خاصة بالغير، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى من طرف ثالث.

إننا غير مسؤولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملات أخرى تمت عبر روابط أي موقع من مواقع الأطراف الثالثة. لذلك يرجى مراجعة سياسات وممارسات الطرف الثالث بعناية والتأكد من فهمها قبل الدخول في أي معاملة. وينبغي توجيه الشكاوى أو الادعاءات أو المخاوف أو الأسئلة المتعلقة بمنتجات الأطراف الثالثة إلى الطرف الثالث.

البند التاسع: تعليقات المستخدم، وردود الفعل وغيرها من التقارير

إذا أرسلت، بناء على طلبنا أو بدون طلب منا، بعض التقارير أو العروض المحددة (على سبيل المثال إدخالات المسابقة) والتي تشمل أفكاراً خلاقة، واقتراحات، وخطط، أو غيرها من المواد، سواء على الموقع، أو عن طريق البريد الكتروني، أو عن طريق البريد ‘) ، فإنك توافق على أنه يجوز لنا، في أي وقت ودون قيود أن نقوم بتحرير، ونسخ، ونشر، وتوزيع، وترجمه واستخدام أي وسيلة أخرى وذلك على الوسائط أو التعليقات التي قدمتها لنا. ولهذا فإننا غير ملزمين (1) بالإبقاء على سرية أي تعليقات؛ (2) أو دفع تعويض عن أي تعليقات؛ أو (3) الرد على أي تعليقات.

وقد نقوم دون التزام من، برصد أو تحرير أو إزالة المحتوى الذي نحدده في تقديرنا الخاص إذا رأينا أنه غير قانوني، أو فيه تهجم على أحد، أو به تهديد، أو تشهير، أو إساءة ، أو إباحية، أو محتواه فاحش أو غيرها من المخالفات أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي طرف أو انتهاك شروط الخدمة.

وبذلك فإن توافق على أن تعليقاتك لن تنتهك حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق التأليف والنشر والعلامة التجارية والخصوصية والحقوق الشخصية أو غير ذلك من الحقوق الخاصة أو حق الملكية. كما توافق على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونيه أو مسيئة أو فاحشة، ولا تحتوي على أي فيروسات أو برامج ضاره أخرى يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على تشغيل الخدمة أو أي موقع ذي صلة. ولا يجوز لك استخدام عنوان بريد الكتروني زائف، أو التظاهر بأنك شخص آخر، أو تضليلنا أو غير ذلك تجاه الأطراف الأخرى فيما يتعلق بالتعليقات. وبذلك فأنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تقوم بإجراءها وملتزم بدقتها. ولا نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه أي تعليقات تقوم أنت بنشرها أو ينشرها أي طرف ثالث.

البند العاشر: المعلومات الشخصية

يخضع تقديمك للمعلومات الشخصية من خلال المتجر لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. ويمكنك استعراض سياسة الخصوصية الخاصة بنا من خلال المتجر.

البند الحادي عشر: الأخطاء والمغالطات والإهمال

في بعض الأحيان قد تكون هناك معلومات على موقعنا أو في الخدمة والتي قد تحتوي على أخطاء مطبعية، وعدم الدقة أو الإغفالات التي قد تتعلق بأوصاف المنتج، والتسعير، والترقيات، والعروض، ورسوم شحن المنتج، وأوقات النقل وتوافرها. ونحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم الدقة أو الإهمال، وتغيير أو تحديث المعلومات أو إلغاء الطلبات ، إذا كانت معلومات الخدمة لدينا أو في أي موقع ذي صلة غير دقيقة، في أي وقت دون إشعار مسبق (بما في ذلك بعد تقديمك للطلب).

إننا لا نلتزم بتحديث المعلومات أو تعديلها أو توضيحها في الخدمة أو في أي موقع إلكتروني ذي صله، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالتسعير وبدون قيود، باستثناء ما يقتضيه القانون. وينبغي ألا يؤخذ تطبيق أي تحديث أو تحديث تاريخ محدد في الخدمة أو في أي موقع إلكتروني ذي صله، على أنه إشارة إلى أنه قد تم تعديل أو تحديث كافة المعلومات الواردة في الخدمة أو على أي موقع إلكتروني ذي صلة.

البند الثاني عشر: الاستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى المنصوص عليها في شروط الخدمة، يحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه فيما يلي: (ا) لأي غرض غير مشروع؛ (ب) أن تتطلب من الآخرين القيام بأي أعمال غير مشروعه أو المشاركة فيها؛ (ج) انتهاك أي أنظمة أو قواعد أو قوانين أو لوائح محلية على الصعيد الدولي أو الاتحادي أو على صعيد المقاطعات أو الولايات؛ (د) التعدي على حقوقنا في الملكية الفكرية أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو انتهاكها؛ (هـ) التحرش أو الإيذاء أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو القذف أو التحقير أو الترهيب أو التمييز على أساس نوع الجنس أو الميول الجنسية أو الدين أو الأصل الإثني أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة؛ (و) تقديم معلومات زائفة أو مضللة؛ (ز) تحميل أو نقل فيروسات أو أي نوع آخر من الرموز الخبيثة التي ستستخدم أو يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال في ما يؤثر على أداء الخدمة أو تشغيلها أو على أي موقع إلكتروني أو مواقع أخرى أو على شبكة الإنترنت؛ (ح) جمع أو تتبع المعلومات الشخصية للآخرين؛ (ط) البريد المزعج ،رسائل التصيد الالكتروني ، العنكبوت ، التعديل ، أو الكشط ؛ (ي) في أي غرض فاحش أو غير أخلاقي؛ أو (ك) التدخل في الميزات الأمنية ببموقع أو أي موقع إلكتروني آخر أو مواقع إلكترونية أخرى أو الإنترنت أو التحايل عليها. ونحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع متصل بها لانتهاك أي من تلك الاستخدامات المحظورة.

البند الثالث عشر: التخلي عن الضمانات؛ حدود المسؤولية:

نحن لا نكفل أو نبدي علناً أو نضمن بان استخدامك لخدمتنا سيكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب لك أو آمن أو خالي من الأخطاء. ولا نضمن بأنه النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة دقيقة أو موثوق بها. وأنت توافق على أنه يجوز لنا من وقت لآخر إزالة الخدمة لمدد غير محددة أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون توجيه إشعار اليك.

أنت توافق صراحة على أن استخدامك أو عدم تمكنك من استخدام الخدمة هو على مسؤوليتك الخاصة. وأن الخدمة وكافة المنتجات والخدمات المرسلة إليك من خلال الخدمة (باستثناء ما هو مذكور صراحة من قبلنا) مقدمة “كما هي” و “كما هي متوافرة” لاستخدامك، بدون أي تصريحات علنية أو ضمانات أو شروط من أي نوع كانت، سواء صراحة أو ضمنياً، وتشمل كافة الضمانات غير المعلن عنها أو الشروط الخاصة بالتسويق أو المتاجرة وجودة التسويق أو المتاجرة ومناسبتها لغرض محدد مع المتانة والملكية وعدم التعدي.

إن هيلث لك دوت كوم غير مسؤولة تحت أي ظرف، أو من هو تابع لنا من مدراء أو مسؤولين أو موظفين أو شركات فرعية أو وكلاء أو مقاولين أو متدربين أو مزودين أو مقدمي الخدمة أو مرخصين مسؤولين عن أي اصابة أو خسارة أو مطالبة أو أي اضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو تأديبية أو خاصة أو خطيرة من أي نوع كانت، بما في ذلك وليس حصرياً، الكسب الفائت أو خسارة الإيراد أو خسارة المدخرات أو فقدان البيانات أو تكاليف الإحلال أو أي خسائر مشابهة، سواء قائمة على اساس العقد أو الخطأ (متضمنة الإهمال) أو المسؤولية المشددة أو من نواح أخرى، والناشئة عن استخدامك لأي خدمة أو أي منتجات تم الحصول عليها من استخدام الخدمة، أو عن أي مطالبة أخرى تتعلق بأي طريقة باستخدامك للخدمة أو أي منتج، بما في ذلك وليس حصرياً، أية اخطاء أو أوجه اهمال في أي محتوى، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع كان مترتبة كنتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) تم نشره أو نقله أو تمت اتاحته بطريقة أخرى عبر الخدمة، حتى لو تمت الإفادة عن امكانيتهم. لأن بعض الدول أو جهات الاختصاص القضائي لا تسمح باستبعاد أو تحديد المسؤولية عن الأضرار الخطيرة أو الطارئة، في تلك الدول أو جهات الاختصاص القضائي، وتكون مسؤوليتنا محصورة بالحد الأقصى المسموح به بموجب القانون.

البند الرابع عشر: التعويض

بذلك أنت توافق على أن تعوض وتدافع وعن عدم الحاق الأذى والضرر بـ هيلث لك دوت كوم  وبكل من هو تابع لنا من الشركات الأم والشركات الفرعية والشركاء والمسؤولين والمدراء والوكلاء والمقاولين والمرخصين ومزودي الخدمة والمقاولين من الباطن والمزودين والشركات الداخلية والموظفين، وذلك من أي مطالبة أو طلب متضمنة أتعاب المحاماة المعقولة، مقدمة من قبل أي طرف ثالث نسبة الى أو ناشئة عن اخلالك بهذه الشروط للخدمة أو المستندات التي تتضمنها بالإشارة اليها أو أن تلجأ إلى خرق أي قانون أو المساس بالحقوق الخاصة بطرف ثالث.


 

البند الخامس عشر: إمكانية الفصل

في الحالة التي يتقرر فيها اعتبار أي حكم من هذه الشروط للخدمة غير قانوني أو لاغي أو غير نافذ، رغم ذلك يكون ذلك الحكم واجب النفاذ إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، ويكون الجزء غير النافذ منفصلاً عن هذه الشروط للخدمة، لا يؤثر ذلك القرار على صحة ونفاذ أي من الإحكام الأخرى المتبقية.

البند السادس عشر: الإنهاء

لا تتأثر واجبات والتزامات الأطراف المترتبة قبل تاريخ الانتهاء بانتهاء هذه الاتفاقية لكافة الأغراض.

شروط الخدمة نافذة مالم تنهى ولحين إنهائها من قبل أحدنا. ويجوز لك إنهاء هذه الشروط للخدمة في أي وقت بتوجيه اشعار الينا مفاده لم تعد ترغب بالاستمرار في استخدام خدماتنا، أو عندما تتوقف عن استخدام موقعنا الإلكتروني.

وإذا تبين بمحض تقديرنا بأنك تفشل أو كنا نميل إلى الاعتقاد بأنك قد أخفقت بالعمل بموجب أي شرط أو حكم من هذه الشروط للخدمة، يجوز لنا ايضاً إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون توجيه اشعار، وستبقى ملتزماً بكافة المبالغ المستحقة لتاريخه وبما في ذلك تاريخ الإنهاء؛ و/أو وفقاً لذلك، يجوز حرمانك من الوصول الى خدماتنا (أو أي جزء منها).

البند السابع عشر: الاتفاقية الكاملة

إن الإخفاق من جانبنا في ممارسة أو العمل بموجب أي حق أو حكم من هذه الشروط للخدمة، لا يمثل تخلي عن ذلك الحق أو الحكم.

أن شروط الخدمة وأي سياسات أو أنظمة للتشغيل المنشورة من قبلنا على هذا الموقع الإلكتروني فيما يتعلق بالخدمة، تشكل الاتفاقية الكاملة والتفاهم الكامل فيما بيننا وتحكم استخدامك للخدمة، وتلغي أي اتفاقيات ومراسلات واقتراحات سابقة أو حديثة سواء كانت شفهية أو خطية فيما بيننا (بما في ذلك وليس حصرياً أي نسخ سابقة من شروط الخدمة).

وأن أي غموض في تفسير هذه الشروط للخدمة لا يجوز تفسيره ضد الطرف المحرر للاتفاقية.

البند الثامن عشر: القانون الذي يحكم الاتفاقية

إن شروط الخدمة وأي اتفاقيات منفصلة والتي بموجبها نقدم الخدمات لك، يحكمها وتفسر وفقاً للقوانين في المملكة العربية السعودية.

البند التاسع عشر: التغييرات في شروط الخدمة

بإمكانك مراجعة أحدث نسخة من الشروط الخاصة بالخدمة في أي وقت على هذه الصفحة.

نحن نحتفظ بالحق، بمحض تقديرنا، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من هذه الشروط للخدمة عن طريق نشر التحديثات والتغييرات لموقعنا الإلكتروني. وعليك أن تفحص موقعنا الإلكتروني بصورة دورية بشأن التغييرات يكون من مسؤوليتك. وأن استخدامك المستمر للخدمة أو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني بعد نشر أي تغييرات لهذه الشروط للخدمة يعتبر قبولاُ لتلك التغييرات.

البند العشرون:  محتويات الموقع

تقدم هيلث لك دوت كوم  هذا الموقع ومحتوياته “كما هو ” ولا تقدم أي تمثيل أو ضمانات من أي نوع فيما يتعلق بهذا الموقع أو محتوياته، ولا تلتزم هيلث لك دوت كوم بأي من التمثيل والضمانات، بما في ذلك علي سبيل المثال ضمانات التسويق واللياقة البدنية لغرض معين. بالاضافه إلى ذلك فإن هيلث لك دوت كوم  لا يمثل أو يبرر بأن المعلومات التي يمكن الوصول إليها عن طريق هذا الموقع دقيقه أو كاملة أو حالية.

يشار إلى البيانات المقدمة هو المنتجات ز/أو المكملات الغذائية لم تقيم من قبل وزارة الغذاء والدواء في (الولايات المتحدة). ولا يقصد منها تشخيص أو علاج أو مداوة أو منع أي حالة أو مرض. ويرجى التشاور مع الطبيب الخاص بك أو ممارس الرعاية الصحية بشأن الاقتراحات والتوصيات المقدمة في هيلث لك دوت كوم   ولا يقدم ” هيلث لك دوت كوم ”  أي إقرار أو ضمان بشأن سلامة أو فعالية المكملات الغذائية، لا يطالب بأي خسائر أو أضرار قد تنجم عن استخدامها أو تطبيقها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة الاقتصادية أو الإصابة أو المرض أو الموت. ويشار إلى أن أي من المكملات الغذائية التي تشتريها من هيلث لك دوت كوم  وتطبقها/تستخدما، فإن ذلك يكون علي مسؤوليتك الخاصة.

وباستثناء ما ذكر على وجه التحديد في هذا الموقع ، فانه لا هيلث لك دوت كوم  ولا أي من مديريها أو موظفيها أو ممثليها الآخرين سيكونون مسؤولين عن الأضرار الناجمة عن استخدام هذا الموقع أو فيما يتصل به. وهذا تقييد شامل للمسؤولية ينطبق على جميع الأضرار من أي نوع، بما في ذلك (دون قيد) الأضرار التعويضية أو المباشرة أو غير المباشرة أو التابعة، أو فقدان البيانات، أو الأضرار على الدخل أو الربح، أو فقدان الممتلكات أو الإضرار بها، ومطالبات الأطراف الثالثة.  حيث أن البيانات والمعلومات الواردة في هذا الموقع ولم تقيم من قبل إدارة الغذاء والدواء. لهذا فإن منتجاتنا و/أو المكملات الغذائية لا تهدف إلى تشخيص، علاج، مداواة ، أو منع أي مرض.

البند الواحد و العشرون:  سياسة الترجيع

تلتزم هيلث لك دوت كوم  بترجيع المنتجات المعيبة مصنعيا والمنتهية الصلاحية اذا تم تبليغنا عبر قنواتنا الرسمية للاتصال خلال اربعة وعشرون ساعة من استلام العميل للطلب

 

معلومات الاتصال

يرجى إرسال التساؤلات حول شروط الخدمة على:

info@healthlk.com

JOIN US ON INSTAGRAM